فرجاني وحنبعل ينهيان الجدل تحت أنظار كاميرا "العربي الجديد"

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 ديسمبر 2021
فرجاني ساسي
+ الخط -

نجح منتخب تونس في حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب لكرة القدم فيفا قطر 2021، بعد الفوز على مصر بهدف يتيم في مباراة نصف النهائي التي أقيمت الأربعاء، على استاد "974" بالدوحة.

وخرج "نسور قرطاج" برسائل عديدة بفضل هذا الفوز، أهمها تكذيب كل الشائعات عن توتر العلاقة بين موهبة مانشستر يونايتد الإنكليزي حنبعل المجبري، وبقية نجوم الفريق، منهم فرجاني ساسي، بعد لقاء عُمان الذي رافقه العديد من الشكوك حول حقيقة تعرض حنبعل إلى التآمر من طرف زملائه.

وبعد نهاية المباراة توجه "العربي الجديد" بالسؤال إلى الفرجاني عن حقيقة توتر العلاقة بينه وبين زميله الشاب، فردّ "يا إلهي، احضروا لنا حنبعل، هيّا حنبعل"، واستجاب الأخير وجاء سريعاً للإجابة عن الاستفسارات التي يطلبها الجمهور التونسي عموماً.

وقال ساسي : "يقولون إنّ لدينا مشاكل"، فأجاب حنبعل: "من يدعي هذا الكلام هو من يريد افتعال المشاكل، فرجاني أخي ولا يوجد أي شيء سيئ بيننا، أوقفوا بث موجات سلبية داخل عائلتنا".

وأضاف المجبري: "فرجاني اختار عدم تمرير الكرة لي، هو مجرد اختيار، وأنا واثق أنّه في المرة المقبلة سيرسل الكرة لي، أريد أن أشكره على المستوى الذي قدمه اليوم، وأرجو أن يتوقف الناس عن البحث عن أبسط التفاصيل".

واختتم ساسي: "علينا أن نكفّ عن افتعال المشاكل داخل الفريق، وأن نقف جميعا وراء المنتخب التونسي، لقد وصلنا اليوم إلى النهائي. نتمنى أن نفوز وأن نكمل الفرحة".

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون