فان غال يعلن قائمة نجومه المشاركين في المونديال

11 نوفمبر 2022
لا يريد فان غال الخروج من دور المجموعات في المونديال (براد ستوجسيتك/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن المدرب لويس فان غال، مدرب منتخب هولندا، الجمعة، عن القائمة الرسمية "للطواحين" المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، التي ستنطلق منافساتها في الـ20 من الشهر الحالي بمباراة "العنابي" أمام منتخب الإكوادور في استاد البيت.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب هولندا على "تويتر" تسجيلاً مصوراً، ظهر فيه المدرب لويس فان غال ممسكاً بدفتر ملاحظاته، ليقول بعدها: "إنه لمن دواعي فخري أن أكون مدرباً لمنتخب بلادي"، ثم يشكر بعدها جماهير "الطواحين" على دعمها المتواصل لفريقه.

وضمت قائمة منتخب هولندا في حراسة المرمى (جوستين بيلو، أندريس نوبر، ريمكو باسفيير)، وفي خط الدفاع (فان دايك، ناثان آكي، دالي بليند، تيمبر، دينزل دومفريس، ستيفان دي فريج، ماتياس دي ليخت، تيريل مالاسيا، جيريمي فريمبونغ)، وفي خط الوسط (فرينكي دي يونغ، ستيفن بريغويس، دافي كلاسين، تيون كووبميينيرز، كودي جاكبو، مارتين دي رون، كينيث تايلور، تشافي سيمونز، وفي خط الهجوم (ممفيس ديباي، ستيفن بريغوين، فينسنت يانسين، لوك دي يونغ، ناو لانغ، فاوت فيخهورست).

يُذكر أن القرعة أوقعت منتخب هولندا في المجموعة الأولى في منافسات كأس العالم 2022، إذ سيخوض المواجهات ضد منتخب قطر، صاحب الأرض والجمهور، والسنغال بطل كأس أمم أفريقيا والإكوادور.

المساهمون