فاتي يقود برشلونة للانتصار بهدف "الهدية" إلى أغويرو

03 نوفمبر 2021
احتفل فاتي بهدفه في شباك دينامو كييف على طريقة زميله أغويرو (سناسلاف فيدميد/Getty)
+ الخط -

لعب الموهبة الشاب، أنسو فاتي، مهاجم نادي برشلونة، دوراً رئيسياً في إنهاء معاناة الفريق الكتالوني أمام مُضيفه دينامو كييف، الثلاثاء، بعدما سجل هدف الفوز الوحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب "أولمبيسكي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وعانى نادي برشلونة في الشوط الأول، من ضغط أصحاب الأرض كثيراً، واستطاع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذود عن عرينه، فيما لاحت عدة فرص خجولة لرفاق الموهبة أنسو فاتي، وزميله ممفيس ديباي.

لكن في الشوط الثاني، تحسن أداء نادي برشلونة، بعد نزول الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي حرك المياه الراكدة في خط المقدمة، بفضل تحركاته، لتصل الكرة في منطقة الجزاء، إلى زميله أنسو فاتي، الذي أطلق تسديدة صاروخية قوية، سكنت شباك حارس دينامو كييف في الدقيقة الـ(70).

ولم يدخر الموهبة أنسو فاتي، بتقديم لفتة إنسانية رائعة، بعدما قرر الاحتفال بهدفه في شباك دينامو كييف الأوكراني، عبر تقليد حركة زميله سيرجيو أغويرو، الذي يُعاني من مشاكل في عدم انتظام دقات قلبه، ما سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، بحسب قناة "موفي ستار" الإسبانية.

وبفضل هدف أنسو فاتي الثمين، تمكن نادي برشلونة من رفع رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ما يمنح الفريق الكتالوني، أمل نيل البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الـ(16)، فيما تجمد رصيد دينامو كييف الأوكراني، عند نقطة وحيد، بالمرتبة الأخيرة.

 

 

 

المساهمون