غياب عن ودية نيجيريا.. تحضيرات رونالدو تُهدد ظهوره القوي في المونديال

17 نوفمبر 2022
دخل رونالدو في أزمة كبيرة قبل بداية المونديال (Getty)
+ الخط -

يتأهب نجوم كرة القدم لدخول المنافسة المفضلة لديهم وهي كأس العالم بتحضير خاص للمباريات، لكن حال البرتغالي كريستيانو رونالدو يختلف عن الباقين، بعدما اجتمعت العوامل لتدخل الشكوك في نفوس عشاق المنتخب البرتغالي حول جهوزيته.

ووفقاً لمقال نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، الخميس، فإن نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي سيغيب عن آخر مباراة ودية يخوضها المنتخب البرتغالي مساء الخميس تحضيراً لمنافسات مونديال قطر 2022، وستكون أمام المنتخب النيجيري الغائب عن المنافسة العالمية.

مشكل هضمي يفسد التحضير

وتساءل المتابعون عن السبب الحقيقي وراء هذا الغياب بعد توالي الأحداث على "الدون" في الفترة الأخيرة، لكن المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس سارع لوضع حد للشائعات بالقول: "رونالدو يعاني من مرض هضمي وسيغيب ضد نيجيريا".

موسم كارثي مع مانشستر يونايتد

وقضى "صاروخ ماديرا" فترات صعبة منذ انطلاق الموسم بعد إبداء رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وتوزعت مشاكله بين أسباب انضباطية مثل مغادرته ملعب مباراة فريقه ضد توتنهام وإبداء استيائه عند تغييره في كل مرة، وأخرى أخطر تتمثل في رفض أغلب اللاعبين تصرفاته والمطالبة بعزله، ليضيف إليها تصريحات نارية تجاه مدربه تين هاغ وبقية اللاعبين.

المنتخب البرتغالي يزيد متاعبه

دخل كريستيانو رونالدو معسكر منتخب بلده حاملا معه أمل تجاوز المشاكل السابقة، وذلك إلى جانب زملائه الذين توقع منهم مساندته، لكن تصرفات برونو فيرنانديز ثم كانسيلو خلال حصة تدريبية زادت من تعقيد الوضع وجعلت فترة التحضيرات سيئة جدا بالنسبة إليه، فكيف ستكون ردة فعل النجم العالمي على أرض الملعب؟

المساهمون