غاسول يروي تفاصيل تأثير رحيل كوبي براينت على حياته

06 نوفمبر 2021
غاسول وبراينت تألقا مع ليكرز (جيد جاكوبسن/Getty)
+ الخط -

يرتبط نجم كرة السلة السابق باو غاسول، بعلاقة وطيدة مع كوبي براينت، قبل وفاة أسطورة الدوري الأميركي للمحترفين، بداية عام 2020.

وفاز النجمان معا ببطولات وضعت أسطورة الكرة البرتقالية على بعد بطولة من مايكل جوردان، الذي حصد لقب الـNBA ست مرات، فيما كان الأخير يعتقد أنه لن يجد شراكة يمكن مقارنتها بأيام مجده مع شاكيل أونيل. ولكن بعد ذلك، عاش أيام تألق مبهر مع غاسول.

ورفقة حياتهما المهنية، ارتبط الاثنان بصداقة قوية، جعلت الأخير لا يتقبل حتى الآن، وفاة كوبي. وفي مقابلة أجريت معه مؤخرا عبر برنامج "إيباي لاينوس"، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، أكد باو أنه يقوم حاليًا بإنتاج سلسلة وثائقية لمصلحة شركة "أمازون"، حيث يكشف من خلالها عن تفاصيل اللحظة، التي عرف فيها وقوع حادثة مروحية كوبي براينت المأساوية.

غاسول لا يستطيع النوم

وفي المقابلة، تطرّق غاسول إلى تلك اللحظة الحزينة، حيث قال: "الهدف من الفيلم الوثائقي هو إظهار ذلك الجانب الشخصي وأن يكون كأنه حقيقيا".

وتابع "نهدف إلى أن نتحلى بالشفافية فيما حدث. لقد كانت ضربة قاسية لا يزال الجميع يحاول استيعابها. لم نتمكن من إخفائها، على الرغم من صعوبة الأمر بالنسبة لي. لكن كوبي كان يعني الكثير في حياتي، إن هذه كانت وسيلة لنقل تلك المشاعر بأكثر الطرق الطبيعية الممكنة. لقد احتجت لبعض الوقت كي أنام جيدا في الليل، وكان هناك الكثير من الألم والبكاء".

المساهمون