غاريث بيل لن يسامح ريال مدريد بـ"يورو واحد" ويحرمه من صفقة مهمة

03 مارس 2021
بيل يلعب حالياً في نادي توتنهام (Getty)
+ الخط -

يرفض النجم الويلزي، غاريث بيل، الاستسلام في صراعه مع ناديه ريال مدريد، رغم انتقاله منه صوب توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي على سبيل الإعارة، حيث ينوي ليّ ذراع الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي دعا لترشيد النفقات وتخفيف الخسائر المادية التي تسبب فيها تفشي فيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن بيل يرفض إنهاء العقد الذي يربطه مع ريال مدريد، والذي يمتد لموسم آخر، والغاية من ذلك هي الاستفادة من أجرته السنوية المتبقية كاملة، علماً أنّها تصل إلى حدود 30 مليون يورو، كما أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها إلى أن بيل لا ينوي التنازل عن أي مبلغ ولو كان "يورو واحدا فقط".

واصطدمت جهود ريال مدريد في توفير قيمة مالية كافية وضمّ الفرنسي كيليان مبابي بتعنّت بيل، حيث أكّدت صحيفة "أس" الإسبانية، أن بيريز كان يأمل في توفير قيمة 30 مليون يورو أو أكثر ببيع الويلزي، غير أنّه اصطدم بواقع أفسد مخططاته.

ويرغب النجم الويلزي في أن ينال حقوقه المالية كاملة، كما رفض اقتراح تخفيض أجرته في السنة المتبقية، سواءٌ في حال عودته لريال مدريد خلال الموسم المقبل أو بإعارته من جديد.

وأثار بيل موجة غضب كبيرة وسط الإعلام الإسباني، مما جعله يصفه بناكر الجميل، وهو الذي انتقل لصفوف "الملكي" سنة 2013، في صفقة تاريخية، كما نال 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، إلا أنّه تجاهل كل شيء بعد خلافه مع المدير الفني زين الدين زيدان، الذي صرّح بعدم حاجته إليه.

المساهمون