عيسى العيدوني على رادار فريق فرنسي وهذه خطة انتقاله

24 مايو 2022
يعد العيدوني من أبرز المواهب التونسية في أوروبا (إيسوفا سانوغو/فرانس برس)
+ الخط -

قدّم نجم منتخب تونس لكرة القدم، لاعب خط الوسط عيسى العيدوني، مستويات جيدة مع نادي فرينفاروش المجري، خلال الموسم الحالي 2021-2022، ما يجعله يرغب بالبحث عن محطة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الصحافي الفرنسي، برتران كينيت، في تغريدة نشرها على حسابه في موقع "تويتر"، الإثنين، أن نادي مونبيلييه، الذي احتل المركز (13) في الترتيب النهائي للدوري الفرنسي، وضع لاعب "نسور قرطاج" عيسى العيدوني ضمن أولوياته في الميركاتو المقبل.

وتابع كينيت أن المدير الفني لنادي مونبيلييه، برونو كاروتي، أكد رسمياً اهتمام فريقه بالتعاقد مع العيدوني، وسافر إلى المجر في الفترة الأخيرة لمتابعته، خلال إحدى مباريات فرينفاروش، تمهيدا لتقديم عرض رسمي في خصوصه.

وتألق العيدوني هذا الموسم بشكل لافت مع الفريق المجري، وساهم في تتويجه بالثنائي المحلي، بطولة الدوري والكأس، ليضمن المشاركة العام المقبل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيلتحق العيدوني خلال اليومين المقبلين، بمعسكر المنتخب التونسي، استعدادا لمواجهتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا يومي 2 و5 يونيو/حزيران المقبل، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، ساحل العاج 2023، وبعد ذلك الدورة الدولية الودية في اليابان بين 10 و14 من نفس الشهر.

المساهمون