عوار في مهمة جديدة مع روما ومورينيو يُقيم أداء الجزائري

24 أكتوبر 2023
حسام عوار حاول مساعدة روما (جوزيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

واصل المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، الاعتماد على الجزائري حسام عوار أساسياً، خلال مواجهة مونزا، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي حسمها "ذئاب" العاصمة بنتيجة 1ـ0 في الدقائق الأخيرة.

وأوضح "السبيشيال وان" في تصريحات إعلامية بعد نهاية اللقاء، أن المواجهة كانت صعبة، لأن عدداً كبيراً من اللاعبين قطعوا مسافات طويلة خلال فترة التوقف الدولي، وهو ما أثر على الجهوزية البدنية وأعاق الفريق كثيراً، ومن بين هذه العناصر النجم الجزائري حسام عوار.

وقال مورينيو: "شعرت أن الأمور لم تكن تسير على ما يرام بالنسبة لنا، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء وكان بعض لاعبي فريقي يعانون من صعوبات بدنية، وخاصة أولئك الذين قاموا برحلات كبيرة مؤخراً مثل لياندرو باريديس، الذي كان في الأرجنتين والبيرو، وإيفان نديكا وحسام عوار، الثلاثة عانوا كثيراً".

وأوضح مورينيو أنه اعتمد على عوار في دور جديد، لتعويض لورنزو بيلغريني المصاب، حيث قال عن الدور الجديد للنجم الجزائري: "لقد جربت عوار في دور جديد، لكن مهاراته تختلف عن بليغريني".

ومن الواضح أن البرتغالي غير مقتنع كثيراً بأداء عوار في دور صانع ألعاب رغم جهود اللاعب الجزائري، الذي كان قريباً من التسجيل في نهاية الشوط الأول، ولكن حارس مونزا حرمه من هدف كان يبدو محققاً.

المساهمون