عناق ميسي ورونالدو بذكريات الماضي... يشعل مواقع التواصل

08 ديسمبر 2020
واجه ميسي منافسه رونالدو في دوري أبطال أوروبا (دانيلي بدالاتو/Getty)
+ الخط -

التقى الأسطورتان العالميان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بملعب "كامب نو" من جديد بذكريات مباريات "الكلاسيكو"، حيث تغير الوضع هذه المرة، بعد انتقال النجم البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس، فكانت المواجهة بالأسبوع الأخير من دور مجموعات "تشامبيونزليغ".

واحتضن ميسي رونالدو في صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل صافرة البداية، حيث عكست الروح الرياضية بينهما رغم المنافسة الكبيرة التي كانت تجمعهما بإسبانيا، وعلى الصعيد العالمي في سباقهما للتتويج بجوائز فردية، وعلى رأسها الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول".

وظهر لاعبو الفريقين وهم معجبون بما رأوا، خاصة نجم "السيدة العجوز" السابق ميراليم بيانيتش، وهو الشعور الذي راود محبي اللعبة أيضاً، في ظل العنصرية والتمييز العرقي الذي أضحى كابوساً حقيقياً في كرة القدم، رغم النداءات والحملات المناهضة لها.

وعبّر المتابعون على موقع "تويتر" عن إعجابهم الكبير بعناق ميسي ورونالدو، حيث وصفوه بالجميل، والذي يذكّرهم بالأيام الجميلة التي صنعها الثنائي مع ناديهما في "الليغا"، بينما عبّر آخر عن خيبته لكون اللقطة قد تكون الأخيرة بينهما، بعد اقترابهما من سن الاعتزال.

وصادفت لقطة الثنائي التي كان عنوانها لقاء الروح الرياضية، أحداثاً عنصرية شهدتها مباراة باريس سان جيرمان وباشاكشهير التركي، وذلك بعد أن نادى الحكم الرابع، مساعد المدرب التركي، الكاميروني أشيبل ويبو، بعبارة "الأسود"، ما جعل الناديان يقرران إيقاف المباراة لغاية مغادرته.

 

المساهمون