عمورة يُصاب مجدداً و"العربي الجديد" يكشف مستجدات حالته الصحية

21 يناير 2024
عمورة تألق في مواجهة بوركينا فاسو (أنيس/أ.ب.ب)
+ الخط -

سجل المهاجم محمد الأمين عمورة دخولا قويا في الشوط الثاني من المباراة التي تعادل فيها المنتخب الجزائري أمام منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا المقامة خلال الفترة الحالية في ساحل العاج وتتواصل حتى يوم 11 فبراير/شباط المقبل، لكنه أثار الرعب لدى جماهير منتخب بلاده، بعد أن غادر الملعب مصابا.

وكشفت مصادر خاصة لـ"العربي الجديد"، الأحد، أن الآلام عاودت اللاعب من جديد في كتفه الأيمن الذي كان قد تعرّض لإصابة في مباراة فريقه سان جيلواز أمام بروج في الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم، مباشرة بعد تسجيله الهدف الثاني في اللقاء.

وأضافت المصادر نفسها، أن عمورة تجاوز هذه الآلام، ومن المنتظر ألا تعيقه عن المشاركة في مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب موريتانيا يوم الثلاثاء 23 يناير/كانون الثاني الحالي، والتي من المنتظر أن تكون حاسمة في تأهل "الخضر" إلى الدور ثمن النهائي من كأس أفريقيا.

وكان اللاعب السابق لنادي وفاق سطيف الجزائري قد غاب عن مباراة الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل 1-1 أمام منتخب أنغولا، بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة عليه من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد جمعه إنذارين خلال مرحلة التصفيات، وهو ما ترك فراغاً رهيبًا في تشكيل المنتخب.

يذكر أن كتيبة المدير الفني جمال بلماضي تحتل المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين، بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، في حين يأتي منتخب أنغولا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويقبع منتخب موريتانيا في المرتبة الأخيرة دون نقاط، بعد هزيمته في المباراتين اللتين لعبهما أمام بوركينا فاسو وأنغولا.

المساهمون