عموتة يضمّ مساعداً جديداً لطاقم المنتخب المغربي

13 اغسطس 2021
منتخب المغرب سيشارك في كأس العرب قريباً (Getty)
+ الخط -

يشارك المنتخب المغربي الرديف، الذي يشرف عليه المدير الفني حسين عموتة، في نهائيات بطولة كأس العرب بقطر، في الفترة ما بين 1 و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بعدما أوقعت القرعة "أسود الأطلس" إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

وعلم "العربي الجديد" بأن عموتة، الذي يساعده، منذ تعيينه مدرباً للمنتخب المغربي الرديف، زميله رشيد بن محمود، اختار دعم صفوف الجهاز التدريبي،بمدير فني جديد، ويتعلق الأمر بمولود مدكر، الربان السابق لنادي السد القطري لأقل من 23 عاماً.

واختارعموتة ضم مساعد ثان لطاقمه الفني، بالنظر لمعرفته الدقيقة بالمحترفين المغاربة في الدوريات العربية، حيث سيساعده على انتقاء العناصر البارزة التي سيتم اختيارها للمشاركة في كأس العرب، حيث يراهن المغرب بقوة على التتويج باللقب العربي.

وفي سياق متصل، سيخوض المنتخب المغربي الرديف معسكراً تدريبياً بمركز محمد السادس لكرة القدم، ابتداءاً من 26 أغسطس/ آب الجاري، لذلك، شرع المدرب حسين عموتة في إعداد قائمة لاعبي المنتخب المغربي، التي سيتم توجيه الدعوة لها لخوض التدريبات، والتي سيتم الاعتماد فيها على كلّ من هو فني، خاصة أن كلّ اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم شرعوا في خوض التحضيرات للموسم الكروي الجديد برفقة أنديتهم.

المساهمون