عموتة غير متحمس لتدريب المنتخب الرديف والأولمبي لهذا السبب

08 يوليو 2021
المدرب المغربي حسين عموتة (تويتر)
+ الخط -

بعد مرور وقت غير طويل، على تعيينه مدرباً للمنتخب المغربي الرديف والأولمبي في نفس الوقت، يظهر أن المدير الفني، حسين عموتة، غير متحمس للمهمة التي أنيطت به، من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وعلم "العربي الجديد"، بأن عموتة، الذي يفكر في إعداد منتخب مغربي، ليشارك في نهائيات كأس العرب في قطر بشهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، يريد التخلي عن مهمة قيادة المنتخب الأولمبي، كي يركز على نجاح مشروعه رفقة الرديف، برفقة مساعده رشيد بن محمود.

وطلب عموتة، بحسب مسؤول داخل الاتحاد المغربي، من الرئيس فوزي لقجع، قبل أسبوعين إعفاءه من الإشراف على الأولمبيين، حتى يتسنى له التركيز أكثر، على مهمته، خاصة أنه يريد التنافس بقوة على كأس العرب، بعدما أوقعت القرعة المنتخب المغربي، في مجموعة قوية، تضم منتخبات السعودية، الأردن ثم فلسطين.

كرة عربية
التحديثات الحية

ولحد اللحظة، لم يحصل المدرب حسين عموتة، على أي جواب من رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي كان من وراء تعيينه مدربا للمنتحب الرديف والمنتخب الأولمبي، بعدما قاد المنتخب المغربي المحلي، للتتوج بلقب بطولة أفريقيا للاعبين المحليين في الكاميرون، عقب نجاحه سابقا في قيادة الوداد للتتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، والفتح الرباطي بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

المساهمون