عملاق من أميركا الجنوبية يطلب مواجهة المغرب في برشلونة

09 ابريل 2022
منتخب المغرب بدأ التحضير لمونديال قطر (فرانس برس)
+ الخط -

بدأ مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم، في التفاوض مع بعض الشركات المسؤولة على تنظيم مباريات ودية دولية، من أجل برمجة لقاء لـ"أسود الأطلس" شهر يونيو/ حزيران المقبل، في إطار استعدادات زملاء الحارس ياسين بونو، لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أوقعتهم القرعة التي أجريت مؤخرا، في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وكندا وبلجيكا.

وفي الوقت الذي يتطلع فيه الاتحاد المغربي لاختيار بعض المنافسين من أجل مواجهتهم وديا، فإنه سيتلقى دون أدنى شك، طلبات من خوض بعض اللقاءات الودية مع إحدى المنتخبات التي ستشارك في المونديال المقبل، الذي سيقام لأول مرة في بلد عربي.

وكشفت صحيفة "ليبرو" البيروفية، السبت، بأن منتخب بلدها يتطلع لمواجهة نظيره المغربي، رغم أنه لم يضمن رسميا وجوده في كأس العالم، حيث سيخوض ملحق آسيا وأميركا الجنوبية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن منتخب بيرو، سيخوض معسكرا تدريبيا بمدينة برشلونة الإسبانية، ويتطلع لمواجهة "أسود الأطلس" بكامل نجومهم، بقيادة أشرف حكيمي ومنير الحدادي ويوسف النصيري.

يذكر أن أخر مواجهة جمعت المنتخب المغربي، بنظيره البيروفي، كانت في مونديال المكسيك 1970، حيث خسر "أسود الأطلس" بثلاثية نظيفة.
 

المساهمون