عمران نزيه لـ"العربي الجديد": هذه حظوظ المغرب في مونديال إندونيسيا

08 سبتمبر 2023
عمران نزيه نجم نادي فولندام الهولندي (Getty)
+ الخط -

يُعتبر عمران نزيه، نجم نادي فولندام الهولندي، واحداً من أفضل المحترفين المغاربة الشباب في الدوري الهولندي، بعدما طور صاحب الـ17 سنة، مؤهلاته الفنية والبدنية، ليتلقى إشادة واسعة من طرف الصحافة الهولندية.

وفي تصريح لـ "العربي الجديد"، الخميس، اعترف عمران برغبته في التألق مع المنتخب المغربي تحت 17 سنة، الذي سيشارك في نهائيات بطولة كأس العالم التي ستقام في إندونيسيا في الفترة ما بين 10 نوفمبر/تشرين الثاني و2 ديسمبر/ كانون الأول.

وفي هذا الإطار قال: "أحلم بالتألق مع المنتخب المغربي الذي سيخوض المونديال المقبل في إندونيسيا، سأكون دوماً جاهزاً للدفاع عن قميص المنتخب المغربي الذي اخترته بحب للدفاع عنه رغم أنني نشأت في هولندا".

وتابع عمران حديثه قائلاً "أعشق المنتخب المغربي منذ صغري، وسأحاول جاهداً النجاح معه، وتحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية رفقته في الفترة القادمة".

وبخصوص السرّ وراء تألقه مع نادي فولندام الهولندي، أضاف نزيه "ليس هناك أي سر، العمل هو الذي يوصل أي لاعب لما يريد، وشخصياً أحرص على التدريبات والنجاح فيها، وكلّما أكبر أحس بمسؤولية جديدة، لذلك أبحث دوماً عن تطوير مؤهلاتي الفنية والبدنية كي أشرف بلدي أينما وجدت".

المساهمون