على طريقة رونالدينيو.. تمريرة محرز تشعل مواقع التواصل

10 يناير 2021
قدّم محرز مباراة مميزة تحت أنظار غوارديولا (أولي سكارف/فرانس برس)
+ الخط -

سجل النجم رياض محرز حضوراً جديداً في تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، التي دخلت مباراة الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي ضد بيرمينغهام سيتي، وفيها نثر المهاجم الجزائري سحره بطريقة رائعة.

وخطف رياض محرز الأضواء أكثر بتمريرته السحرية بخارج القدم وعلى طريقة النجم البرازيلي رونالدينيو، بعدما وضع زميله البلجيكي كيفن دي بروين في موقف مناسب لتقديم تمريرة حاسمة لزميله البرتغالي بيرناندو سيلفا مسجل الهدف.

ونال محرز إشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن أحد المغردين في "تويتر" وصفه باللاعب صاحب الأعين الثلاثة، فقال: "محرز عنده ثلاث عيون"، أما آخر فكتب "تمريرة محرز شي إعجازي"، ثم تبعه آخر بقوله "هدف جمييييييييييل للغاية محرز الباص موطبيعي  ناااااااار".

وتواصلت الإشادة بتمريرة محرز المفتاحية، فقال أحد المتابعين "محرز عمل ثرو باص حلو أوي أوي لدي بروين اللي عرضها لبريناردو وحط الجول الثاني"، وغرّد آخر قائلاً "باص محرز لحالة هدف"، كما عبر أحدهم عن إعجابه بقوله "تمريرة محرز حيّرت علماء الأرض"، ثم قال أحد المتابعين "تمريرة محرز لدي بروين هي جمال الهدف فخر العرب".

وعاد رياض محرز بعد ذلك ليصنع الهدف الثالث في المواجهة لزميله فيل فودين قبل دقائق من نهاية الشوط الأول، وهو ما يؤكد أن اللاعب دائماً ما يكون في الموعد عندما تُعطى له الثقة من قبل مدربه بيب غوارديولا، الذي أبعده في العديد من المباريات هذا الموسم.

المساهمون