علما تونس والمغرب يزيّنان كورنيش الدوحة بعد التأهل لمونديال قطر 2022

30 مارس 2022
ترفع أعلام المنتخبات المتأهلة لمونديال قطر على كورنيش الدوحة (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

رفعت اللجنة العليا للمشاريع والإرث علمي تونس والمغرب في كورنيش الدوحة، الأربعاء، بعدما ضمن "نسور قرطاج" و"أسود الأطلس" الوجود في كأس العالم 2022، عقب تجاوزهم عقبة التصفيات الأفريقية الحاسمة.رفعت اللجنة العليا للمشاريع والإرث علمي تونس والمغرب في كورنيش الدوحة، الأربعاء، بعدما ضمن "نسور قرطاج" و"أسود الأطلس" الوجود في كأس العالم 2022، عقب تجاوزهم عقبة التصفيات الأفريقية الحاسمة.

وأظهر تسجيل مصور نشرته وكالة الأنباء القطرية في حسابها الرسمي بـ"تويتر"، الأربعاء، رفع علمي تونس والمغرب في كورنيش الدوحة، بعدما ضمن المنتخبان الوجود في كأس العالم 2022، التي ستقام في الفترة ما بين الـ21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني إلى الـ18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أطلقت مبادرة غير مسبوقة وتقليداً رمزياً متفرداً، عبر رفع أعلام المنتخبات التي استطاعت التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، على كورنيش الدوحة.

وتهدف المبادرة التي قامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بإطلاقها إلى الترحيب بطريقة جديدة بجميع المنتخبات، التي ضمنت التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة إلى الترحيب بجماهير المنتخبات في الدولة الخليجية العربية.

ويقوم سفير كل دولة لدى قطر، وضمن منتخب بلاده التأهل إلى كأس العالم 2022، برفع علم بلاده في المنطقة المخصصة لرفع أعلام الـ32 دولة، التي ستشارك في الحدث العالمي الكبير، على كورنيش الدوحة.

 

 

المساهمون