عقوبة قاسية تنتظر ميتروفيتش بعد تهجمه على الحكم.. تعرّف إلى تفاصيلها

21 مارس 2023
ميتروفيتش قد ينتهي موسمه مبكراً مع فولهام (بول إيليس/Getty)
+ الخط -

تعرّض النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، لاعب فريق فولهام الإنكليزي، خلال مواجهة الدور نصف النهائي لكأس إنكلترا، يوم الأحد الماضي أمام مانشستر يونايتد، لعقوبة الطرد من قبل حكم المواجهة كريس كافانا، إثر دفعه له بعد أن اتبع الحكم قرار تقنية الفيديو، وأعلن ركلة جزاء لفريق الشياطين الحمر مع طرد اللاعب البرازيلي ويليان.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، أن ميتروفيتش بات مهدداً بعقوبة قاسية قد تصل إلى الاستبعاد من خوض المباريات لعشر مواجهات قادمة، ما يعني نهاية موسمه مع الفريق، بعد أن ورطه تقرير الحكم وكشف العبارات المسيئة التي وجهها له، علاوة على ما مُرِّر في الصور التلفزيونية.

وستشمل العقوبات أيضاً مدرب الفريق، البرتغالي ماركو سيلفا، بعد أن توجه بدوره بكلمات نابية نحو الحكم الرابع بعد طرده، وألقى قارورة مياه نحو الحكم المساعد.

ولن تقلّ العقوبة المسلطة على المدرب مبدئياً عن مباراتين لا يجلس فيهما على بنك البدلاء بعد أن تحصل على البطاقة الصفراء الرابعة له هذا الموسم، وقد غاب بالفعل عن أول مباراة خاضها الفريق بعد هذه الحادثة أمام ساندرلاند ضمن مسابقة الكأس، لكن من المنتظر أن تكون العقوبة أثقل بعد انعقاد لجنة التأديب للنظر في شأنه.