عز الدين أوناحي يُشعل حرباً بين الوكلاء.. لهذا السبب

16 ديسمبر 2022
أوناحي يستعد للرحيل عن فريقه الفرنسي (جان فرانسوا مونير/Getty)
+ الخط -

يرتبط نجم المنتخب المغربي الأول، عز الدين أوناحي، بعقد مع ناديه أنجيه الفرنسي حتى يونيو/حزيران 2026، لكن مسؤولي فريقه الذين يعانون من أزمة مادية، اقتنعوا مؤخراً بضرورة بيعه، من أجل الاستفادة منه مادياً، مستغلين لفت صاحب الـ (22 سنة) الأنظار، بعد تألقه برفقة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وحصل "العربي الجديد"، الجمعة، على معلومات من مقرب من وكيل أعمال اللاعب عزالدين أوناحي، وهو المغربي إسماعيل مولين، أكد من خلالها أن الأخير يتابع بقلق الحرب التي اشتعلت بين بعض وكلاء أعمال اللاعبين من أجل التعاقد مع اللاعب أوناحي، لا سيما بعد تألقه في المونديال، ومعرفة العديد منهم أن العديد من الأندية الأوروبية تريد استقطاب اللاعب.

وحاول قائد المنتخب المغربي سابقاً المهدي بنعطية، الذي أصبح يشتغل في مجال وكالة اللاعبين، التقرب أكثر من اللاعب أوناحي، وهو الشيء نفسه الذي قام به الفرنسي من أصل سنغالي سيسوكو الذي يريد إقناع اللاعب المغربي بالتعاقد معه، رغم أن الأخير مرتبط بعقد يحق فقط لوكيله الحالي المغربي إسماعيل مولين التفاوض باسمه.

وحرص اللاعب عز الدين أوناحي، على عدم الحديث مع أي وكيل أعمال في الفترة الماضية، التي كان يركز فيها على حضوره مع "أسود الأطلس" في كأس العالم بقطر، في انتظار أن يعقد اجتماعا مع مسؤولي ناديه أنجيه، برفقة مواطنه سفيان بوفال، للحسم في مستقبلهما بشكل رسمي.

المساهمون