عرض مالي مثير.. خطة عملاق إيطاليا لخطف الجزائري ماندي

31 مارس 2021
عيسى ماندي لاعب نادي ريال بيتيس (Getty)
+ الخط -

يتجه النجم الجزائري، عيسى ماندي، لقطع خطوة مهمة في مشواره الاحترافي، حيث تلقى عرضاً مهماً من إنتر ميلانو الإيطالي، بعد أن رفض مراراً وتكراراً اقتراحات مفاوضيه بناديه ريال بيتيس الإسباني، علماً أنه أضحى حراً من أي التزام قبل أشهر قليلة من انقضاء عقده.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن تفاصيل العرض الذي وصل وكيل أعمال المدافع الجزائري، إذ يتضمن أجرة سنوية تتراوح بين 2.5 إلى 3 ملايين يورو، وهو ضعف العرض الذي وصله من النادي الأندلسي.

ويتطلع عيسى ماندي لتحقيق وثبة مهمة في مشواره الكروي عبر اللعب بألوان أحد عمالقة أوروبا، إذ انتظر وصول عرض مماثل منذ عدة سنوات، وهو الذي انتقل من ريمس الفرنسي نحو الدوري الإسباني سنة 2016، وأضحى أكثر لاعب أجنبي يرتدي القميص الأبيض والأخضر.

 

ودخل ماندي ضمن اهتمامات نادي ليفربول في وقت سابق، بعد إصابة مدافعي النادي الإنكليزي تباعاً، غير أن المدير الفني الألماني، يورغن كلوب، فضل ضم التركي أوزان كاباك الذي فشل في إثبات نفسه حتى الآن.

وشارك ماندي في المعسكر التحضيري الذي خاضه المنتخب الجزائري مؤخراً، وساهم في فوزه خلال مواجهة بوتسوانا بخمسة أهداف دون مقابل، ليؤكد جاهزيته أسابيع قليلة قبل انطلاق تصفيات كأس العالم المقررة بقطر سنة 2022.

المساهمون