عبد الله نصيب يكشف لـ"العربي الجديد": هكذا نجحت بإيقاف سون

20 يناير 2024
قدم عبدالله نصيب مباراة كبيرة أمام النجم سون (ماساهي هارا/Getty)
+ الخط -

تعادل منتخب الأردن أمام نظيره كوريا الجنوبية على ملعب الثمامة ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة في قطر، بهدفين لمثلهما، اليوم السبت. وبعد اللقاء المثير حلّ مدافع "النشامى" عبد الله نصيب ضيفاً على "العربي الجديد"، وذلك بعدما استطاع الحدّ من خطورة النجم هيونغ مين سون لاعب توتنهام الإنكليزي بشكل كبير. 

وبدأ عبد الله نصيب حديثه لمراسل "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة للصحافيين عن المباراة بشكل عام قائلاً: "كانت مباراة كبيرة ومجهودها كان كبيراً، كنّا قريبين من الفوز ونقطة أفضل من لا شيء، وما تحقق ليس مجهودي فقط لوحدي بل هو مجهود فريق بشكل كامل ونعد جماهير الأردن أن نكون في مكان نستحقه".

وعن سر نجاحه في إيقاف سون الذي يعتبر أبرز لاعبي كوريا الجنوبية خلال اللقاء قال: "الأمر ليس سرّاً، يجب أن لا تغفل عن أي لاعب في أرضية الملعب، طبعاً شاهدنا الفيديوهات الخاصة باللاعب فهو لاعب كبير وخطير، وعن كيفية إيقافه عليك أن تدخل المباراة مستحضراً كامل التركيز أمامه".

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بعد تعادله بنتيجة 2 - 2 على نجوم كوريا الجنوبية، وهو ذات رصيد "الشمشون" الكوري 4 نقاط، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة "النشامى".

ويسعى منتخب الأردن للذهاب بعيداً في بطولة كأس آسيا، بعدما أظهر مستوى مميزاً في أول مباراتين بعكس التحضيرات التي سبقت البطولة، وذلك بعدما أظهر وجهاً مغايراً تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة.

المساهمون