عادل رمزي لـ"العربي الجديد": فوز الذهاب مهم وعيننا على اللقب في الإياب

06 نوفمبر 2023
يسعى المدرب عادل رمزي لتحقيق لقب بطولة "أفريكان ليغ" (Getty)
+ الخط -

أوضح، عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لكرة القدم، أن فريقه حقق فوزاً يبقى مهماً بعد تغلبه على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي (2 - 1)، مساء الأحد، لحساب ذهاب نهائي مسابقة الدوري الأفريقي "أفريكان ليغ".

وقال رمزي في تصريح لـ"العربي الجديد" بعد المواجهة: "كنا نسعى لتحقيق فوز يجعلنا نسافر إلى جنوب أفريقيا بارتياح أكبر، وذلك بأن تكون النتيجة لصالحنا في الذهاب بفارق هدفين على الأقل، لكن الحظ لم يحالفنا في عدة فرص سانحة".

وأضاف: "لكن الفوز في مباراة الذهاب رغم استقبالنا لهدف يبقى مهما لناً، هذه المباريات لا تكون سهلة أمام فريق لديه تجربة قارية كبيرة، قدمنا كل ما لدينا وكنا جيدين على جميع المستويات، الآن سنطوي صفحة مباراة الذهاب وفوزنا بهدفين مقابل هدف واحد، ونفتح صفحة الإياب لتحقيق فوز سيكون ثميناً من هناك، والعودة بهذا اللقب الغالي".

وتابع المدرب حديثه ذاكراً "واجهنا فريقاً يلعب كرة مفتوحة، وهكذا نتوقع مباراة الإياب كذلك، كل شيء متوقع في لقاء العودة في جنوب أفريقيا، سنبدأ التحضير من الآن وهدفنا تحقيق الفوز والظفر باللقب لنهديه لملك البلاد وجمهور الوداد".

واختتم  بالقول "سنفتقد خدمات القائد يحيى جبران في لقاء الإياب، أكيد هو غياب مؤثر بالنظر لقيمة اللاعب وخبرته، لكن بالنسبة لنا نركز أكثر على المجموعة، ومن سيكون حاضراً سيقدم كل ما لديه ليظهر بشكل أفضل ويبلل القميص الودادي الغالي".

والجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الوداد الرياضي البيضاوي ومضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ستُلعب الأحد القادم يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2023 في جنوب أفريقيا.

المساهمون