عائلة زيدان تكشف رده على هجوم رئيس الاتحاد الفرنسي

09 يناير 2023
اسم زيدان أشعل الصحف الرياضية العالمية (Getty)
+ الخط -

كشف مقربون من أسطورة كرة القدم الفرنسية، زيدان، ردة فعله بعد تعرّضه لهجوم رئيس اتحاد كرة القدم، نويل لوغريت، الأحد، عندما أكد أنه لن يرد على اتصاله في حال اتصل به ليطلب منه تدريب منتخب "الديوك".

ونقلت صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، الاثنين، تفاصيل أدلى بها مقربون من "زيزو" وأفراد عائلته، تخص الرد المنتظر من صاحب القدم الذهبية على لوغريت، خاصة أن كلام الأخير كان بمثابة تهجّم مجاني لم يتوقعه أحد.

واعترف المقربون من زيدان بأن صاحب الأصول الجزائرية قرر تجاهل لوغريت، خاصة في هذه الفترة الحساسة، إذ يرفض الرد عليه وهو في حالة الغضب خشية من أن تزداد القضية سوءًا، فيما اختار التجاهل ليكون أفضل رد على الرئيس الحالي.

وبعد صدور تصريحاته على موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، تعرّض لوغريت لسخرية بعض النجوم السابقين ورجال السياسة، إذ ذكّروه بأنه قد تعرّض لنجم فرنسا الأول على مستوى كرة القدم، وأفضل لاعب في تاريخها الحديث.

من جهة أخرى، خرج أفراد عائلة نويل لوغريت لتبرير تصريحاته الخطيرة، حيث أكدوا أن ما قيل قد أسيء فهمه، في وقت أن الرجل الأول على رأس المنتخب الفرنسي حاول أن يترك الحرية لزيدان لكي يختار الفريق أو المنتخب الذي يراه مناسبا له، وهي تصريحات اعتبرتها وسائل الإعلام الفرنسية أنها أسوأ من انتقاد "زيزو" بحد ذاتها.

ومن شأن القضية أن تشهد تطورات جديدة خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما ازداد الضغط على لوغريت، ومطالب بتنحيته من منصبه فورا، في وقت لا تزال خسارة لقب كأس العالم 2022 تلقي بظلالها على المنتخب الفرنسي.

المساهمون