طعنات متشرد تُنهي حياة بطل سباقات "ناسكار"

17 يوليو 2022
بوبي إيست فارق الحياة بعد وصوله إلى المستشفى (Getty)
+ الخط -

تعرض نجم سباقات "ناسكار"، الأميركي، بوبي إيست، لطعنات بالسلاح الأبيض أردته قتيلاً، في مدينة كاليفورنيا، عندما فاجأه متشرد بهجوم قاتل ثم لاذ بالفرار بعيداً عن مكان الجريمة.

وكشفت صحيفة "واشنطن بوست" تفاصيل الحادث المؤلم الذي هز عشاق الرياضات الميكانيكية في الولايات المتحدة الأميركية، خصوصاً أنه كان همجياً وأنهى حياة النجم المميز وبطل أميركا في 3 نسخ.

وبالعودة لتفاصيل الحادث تقدم بوبي إيست لتزويد سيارته بالبنزين في محطة كان المجرم متواجداً بها، قبل أن يتفاجأ بالأخير وهو يطعنه في الصدر بسكين حاد أكثر من مرة، وعجز عن مقاومته بما أن الضربة الأولى أثرت عليه كثيراً.

ونُقل إيست مباشرة إلى الطوارئ من أجل محاولة إنقاذ حياته، في وقت بدا أن حالته خطيرة جداً بالنظر لمكان الطعنات، قبل أن يُفارق الحياة في سن 37 سنة.

وفتحت الشرطة الأميركية تحقيقاً وعملية بحث واسعة النطاق، كما طلبت من المواطنين الإبلاغ عن شخص يدعى، وليام ميلساب، بصفته المتهم الأول في حادثة القتل، وهو متشرد يبلغ من العمر 27 سنة، كما انتشرت صورته بعدة أماكن في البلد.

وبقي وليام ميلساب مفقوداً دون أثر رغم الجهود الأمنية ومساهمات المواطنين للكشف عن مكانه، مما يجعله خطراً متجولاً قد يتسبب في عملية إجرامية ثانية، وهو ما جعل حالة الرعب تسود في المدينة والمناطق المجاورة لها.

المساهمون