طارق سلمان لاعب قطر يحذّر من هذا الثلاثي قبل النهائي ضد الأردن

07 فبراير 2024
طارق سلمان لاعب منتخب قطر خلال مواجهة إيران (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

ضرب منتخب قطر موعداً في المباراة النهائية مع نظيره الأردني، وذلك بعد تأهله للمرة الثانية للقاء الختامي، بعدما حقق فوزاً مثيراً على إيران 3-2 يوم الأربعاء على استاد الثمامة في الدوحة، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2023.

وبعد المباراة قابل مراسل "العربي الجديد" لاعب منتخب قطر طارق سلمان في منطقة الصحافة المختلطة، وسأله عن رأيه في مواجهة الأردن وقال في هذا الصدد: "أكيد مباراة ستكون صعبة، منتخب الأردن منتخب كبير، ولنا الفخر أن نلعب ضدهم في النهائي، نهائي عربي متكامل، اتوقع أن الكل كان ينتظر هذه المباراة الختامية، والحمدلله تحقق الحلم لأغلب العرب".

وأضاف لاعب قطر عن مواجهة العديد من الأسماء الأردنية المتألقة في هذه النسخة وقال: "مباراة صعبة ضد موسى التعمري ويزن النعيمات وعلي علوان، جميعهم لاعبون كبار وخطيرون، طبعاً يجب أن نكون في أتم جاهزية وتركيز للفوز طبعاً".

وأكد طارق سلمان أن منتخب قطر جاهز لحصد اللقب الثاني توالياً بعد نسخة 2019: "المباريات التي خضناها في كأس آسيا كانت جميعها صعبة، لم يكن هناك أي فريق سهل وصل للمراحل التالية، عرفنا نتجاوز منتخب أوزبكستان وإيران، والأخير كنا نداً لكن عرفنا كيف نفوز".

وختم حول المواجهة النهائية بين قطر والأردن على استاد لوسيل يوم 10 فبراير/ شباط المقبل: "أتوقع أن الحماس سيكون عالياً بالنسبة لنا أمام منتخب عربي في النهائي، وسنحاول تحقيق اللقب الثاني".
 

المساهمون