طائرة رئاسية وتحضيرات خاصة لليبيا من أجل نقاط أنغولا

03 سبتمبر 2021
المنتخب الليبي حقق بداية موفقة في تصفيات المونديال (Getty)
+ الخط -

 

 

يواصل المنتخب الليبي تحضيراته لمباراة الأسبوع الثاني من تصفيات كأس العالم، قطر 2022، وسط معنويات كبيرةٍ بعد الفوز ضد منتخب الغابون، وتحت رعاية كبيرة من السلطة التي أضحت توفر الظروف الكافية لتحقيق التأهل الحلم.

وكشفت صحيفة "ريميسا" الليبية أن السلطات السياسية قد وضعت الطائرة الرئاسية تحت تصرف بعثة "فرسان المتوسط"، من أجل ضمان الراحة، عبر التنقل مباشرة نحو أنغولا دون تكبد مشقة السفر عبر عدة بلدان.

ومن شأن هذه الخطوة أن تضمن للاعبين الراحة النفسية والبدنية، عقب المجهود الكبير الذي بذلوه أمام أوباميانغ وزملائه، ويجعلهم يركزون على مضاعفة العمل للعودة بنتيجة إيجابية أمام أنغولا، المنهزم ضد المنتخب المصري في الأسبوع الأول.

وضاعف المدير الفني الإسباني، خافيير كليمنتي التحضيرات للمباراة المهمة، وركز على إجراء التدريبات على ملعب بالعشب الطبيعي، يسمح للاعبين التعود على ملعب "11 نوفمبر" بالعاصمة لواندا، إيماناً منه بأهمية النقاط الثلاثة، التي ستسمح لهم في مزاحمة "الفراعنة" على تأشيرة التأهل.

وسيواصل زملاء القائد، سند الورفلي معسكرهم القصير لغاية موعد المباراة، الثلاثاء، مما يسمح للاعبين بالاعتياد على مناخ أنغولا، وضمان جاهزية بدنية وفنية كافية لخوض الاختبار القوي.

وتمتلك ليبيا حظوظاً كافية للعودة بنتيجة إيجابية، بشرط تفادي الأخطاء الدفاعية، وكذلك التحلي بالإرادة التي ظهروا بها في مباراة الغابون، إلا أن واقع الملعب سيكون فاصلاً بين المنتخبين المتنافسين.

المساهمون