ضربة قوية لبايرن ميونخ قبل خوض مواجهات مهمة في الموسم

07 فبراير 2022
سيفتقد النادي "البافاري" واحدا من نجومه (ميكاييلا ريهلي/Getty)
+ الخط -

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية قبل الاستحقاقات المهمة على الصعيدين المحلي والأوروبي وخصوصاً مواجهة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إصابة أحد أهم ركائزه في التشكيلة الأساسية والذي يُعتبر من أبرز نجوم الفريق الذي يُساعده دائماً على تحقيق الانتصارات والمنافسة على الألقاب.

وأعلن فريق بايرن ميونخ عن إصابة حارس مرماه الأساسي، مانويل نوير، وأنه سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع وهو خضع لجراحة على صعيد الركبة من أجل علاج مشكلة "الغضروف"، وبالتالي سيفقد النادي "البافاري" لأهم عناصره في التشكيلة الأساسية.

ووفقاً لفريق بايرن ميونخ فإن العملية الجراحية كان مُتفقا عليها منذ فترة وتم تحديد تاريخ إجرائها بعد نهاية مواجهة لايبزيغ في الدوري الألماني يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز متصدر "البوندسليغا" (3 – 2)، واستمراره في المنافسة على اللقب متقدماً على منافسه المباشر بوروسيا دورتموند.

وشارك الحارس، مانويل نوير، في المباراة الأخيرة ضد فريق لايبزيغ دون أن يُعاني من أي مشكلة كبيرة ولم تظهر أي مؤشرات على أنه يواجه صعوبات في اللعب مع مشكلة الركبة، إلا أن العملية الجراحية باتت مطلوبة من أجل تجنب تأثيرها على مستواه الفني في المواسم القادمة.

وبسبب إجرائه للعملية الجراحية، سيغيب الحارس نوير عن 4 مواجهات في منافسات "البوندسليغا" أمام كل من بوخوم وفورت وفرانكفورت وباير ليفركوزن، بالإضافة لمواجهتي الذهاب والإياب ضد فريق سالزبورغ في دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

هذا ونشر نوير عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي رسالة لكل الجماهير قال فيها "خضعت لجراحة بسيطة، كل شيء على ما يرام. سأعود قريبا لتدريبات إعادة التأهيل".

المساهمون