صورة في حجرات ملابس ميلان تحفز اللاعبين.. ما هي القصة؟

14 مارس 2021
تونالي كشف سراً مهماً عن حجرات ملابس ميلان (Getty)
+ الخط -

كشف ساندرو تونالي، متوسط ميدان نادي ميلان، عن سرّ تألق فريقه خلال هذا الموسم، وظهوره بمستوى جيّد في مختلف المسابقات التي ينافس فيها، وآخرها عودته بتعادل ثمين في الدوري الأوروبي، مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1ـ1، ما يجعله قريباً من التأهل.

وتحدّث تونالي الذي انتدبه ميلان، الصيف الماضي، من بريشيا بمبلغ تحاوزت قيمته 20 مليون يورو، إلى قناة النادي الرسمية، حيث استعرض جانبا من مسيرة الفريق خلال هذا الموسم.

وقال تونالي، الذي لم يقدر على فرض نفسه أساسياً، بسبب حسن استعداد الجزائري إسماعيل بن ناصر والإيفواري فرانك كيسييه، إن قوّة نادي ميلان تكمن في صورة توجد في حجرات ملابس الفريق.

 

وأضاف تونالي الذي توقع له الجميع النجاح بخصوص هذه الصورة: "توجد داخل حجرات الملابس صورة من مباراتنا ضد ريو أفي البرتغالي الصيف الماضي، خلال منافسات الدوري الأوروبي".

وتابع: "لقد كان الطقس شديد البرودة، والأجواء صعبة للغاية، ووسط هذه الظروف كان اللاعبون مجتمعين وسط الميدان خلال ركلات الترجيح ومتضامنين، كانت اللحظة صعبة وقاسية ولكنها جعلتنا أكثر تضامناً، وتذكر تلك اللحظات يدفعنا نحو الأفضل".

ونجح ميلان في كسب ورقة العبور إلى دور المجموعات من المسابقة الأوروبية بعد صعوبات كبيرة خلال المباراة وكاد الفريق يغادر المسابقة ولكنّه تمكن من كسب ورقة العبور في أول اختبار للوافد الجديد تونالي.

واعتبر تونالي أن الروح التي لعب بها الفريق ضد مانشستر، تعكس حقيقة الأجواء داخل الفريق، وأن الفريق مطالب بأن يلعب كل المباريات بمثل تلك الطريقة حتى يتمكن من النجاح في كسب التحدّي.

المساهمون