صلاح يتسبّب في قلق مدافع ريال مدريد قبل موقعة البيرنابيو لهذا السبب

12 مارس 2023
ريال مدريد انتصر ذهاباً بنتيجة 5-2 (Getty)
+ الخط -

يلعب نادي ليفربول الإنكليزي آخر حظوظه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عندما ينزل ضيفاً على مضيفه ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء القادم، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي لهذه المسابقة.

وتعرّضت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب، لهزيمة قاسية بنتيجة (5-2)، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، يوم 21 فبراير/ شباط الماضي، قبل تعادلها أمام كريستال بالاس بنتيجة (0-0)، ثم الفوز على وولفرهامبتون (2-0)، ومانشستر يونايتد (7-0)، وأخيراً، الخسارة ضد بورنموث (1-0) في البريميرليغ.

ورغم النتيجة الكبيرة التي حققها النادي الأبيض في اللقاء السابق، إلا أن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، ما زال حذراً من عودة فريق "الريدز" بمباراة العودة، خاصة بتواجد الثنائي، المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقال ميليتاو في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، الأحد: "كان الانتصار على ليفربول هو أحد أفضل الليالي في مسيرتي الرياضية، الفوز هناك بنتيجة 5-2 والتسجيل، هو لحظة استثنائية لأي لاعب كرة قدم".

وعرّج مدافع بورتو البرتغالي السابق في حديثه عن خطورة محمد صلاح، إذ قال في هذا الشأن: "ليفربول لديه فريق رائع ولا نريد أن تحدث المفاجأة على ملعبنا، محمد صلاح يعيش لحظات جيدة في الهجوم، دائماً يكون خطيراً، خاصة عندما يلعب ضدنا يكون لديه دوافع مفرطة".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وواصل ميليتاو حديثه عن هجوم نادي ليفربول ورأيه في مواجهة العودة بين الفريقين، قائلاً: "كذلك روبرتو فيرمينو عاد ليسجل الأهداف مرة أخرى، لذا حتى نهاية هذه المباراة، لم يتحدد أي شيء، قد يعتقد البعض أن المواجهة انتهت بالفعل، ولكن أتوقع أن تكون ليلة كبيرة بين فريقين لهما تاريخ كبير في كرة القدم".

وختم قائلاً: "في النسخ الماضية بدوري الأبطال، مررنا بمواقف صعبة وكانت بمثل الدروس لنا، تحسّن ليفربول في المباريات الأخيرة وشاهدنا مواجهة مانشستر يونايتد، كانت رائعة، لذا نتوقع أن يكون ليفربول في مدريد مختلفاً عن الذي واجهناه في أنفيلد، لأنهم بحاجة إلى المخاطرة لتسجيل الأهداف".

المساهمون