صفقة مفاجئة... نادٍ إيطالي مهتم بالتعاقد مع التونسي عبد النور

02 يونيو 2021
خطف أيمن عبد النور الأضواء في دوري نجوم قطر (Getty)
+ الخط -

عاد اللاعب التونسي، نجم نادي أم صلال القطري، أيمن عبد النور، ليتصدر عناوين الصحافة العالمية بكونه أحد المرشحين للانتقال إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم، خلال فترة "الميركاتو" الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، منها موقع "كالتشيو فوت"، أنّ نادي سامبدوريا يبحث عن التعاقد مع مدافع جديد، ووضع نصب عينيه المخضرم أيمن عبد النور، الذي تألق إلى حد كبير مع فريق أم صلال في دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ويمثّل عبد النور أحد الحلول التي يبحث عنها المدير الفني الإيطالي، كلواديو رانييري، لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل. يذكر أن عقد النجم التونسي مع أم صلال يتواصل حتى يوم 30 يونيو/حزيران من سنة 2022.

وسبق للوران ديلو، مدير التعاقدات بنادي تولوز الفرنسي، أن أكد، في تصريحات إعلامية، أنّ ناديه يرحب بعودة عبد النور إلى صفوفه، مشدداً على أهمية العقلية الاحترافية للاعب التونسي التي مكنته من نحت مسيرة كبيرة، مقترحاً عليه إنهاء مسيرته في صفوف تولوز.

ونشأ أيمن عبد النور (31 سنة) في نادي النجم الساحلي التونسي، قبل أن يحترف في أوروبا وتحديداً ضمن أندية فيردر بريمن الألماني وتولوز وموناكو وأولمبيك مرسيليا الفرنسيين وفالنسيا الإسباني وقيصري سبورت التركي، قبل أن ينضم العام الماضي إلى نادي أم صلال القطري.

المساهمون