صفقة جديدة تهدد استمرار التونسي دراغر مع نوتنغهام فورست الإنكليزي

22 يوليو 2023
دراغر يقترب من مغادرة فورست مجدداً (مارك آتكينز/Getty)
+ الخط -

يواجه نجم منتخب تونس لكرة القدم، محمد دراغر، مستقبلاً غامضاً مع ناديه الحالي، نوتنغهام فورست الإنكليزي، وهو العائد إلى النادة من الإعارة إلى لوزيرن السويسري، الذي لعب له الموسم الماضي وقدم معه مستويات جيدة. 

وبينما يتابع دراغر التحضيرات الصيفية مع نوتنغهام، صدمه النادي، اليوم السبت بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد، وهو النيجيري أولا آينا (26 سنة)، اللاعب السابق لأندية تشلسي وهال سيتي وفولهام الإنكليزية، وتورينو الإيطالي.

وهكذا تصبح المنافسة قوية جداً على مركز الظهير الأيمن في الفريق، بعد تجديد عقد النجم العاجي السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي سيرجي أورييه، بالإضافة إلى وجود لاعب منتخب كندا، ريشي لاريا، والدولي الويلزي، نيكو ويليامز.

ويبدو أن فرص دراغر قد تعقدت من أجل الاستمرار مع نوتنغهام فورست الإنكليزي، رغم أنه حصل على فرصته في كل المباريات الودية حتى الآن، وشارك في جميعها، وآخرها السبت، عندما ظهر في كامل فترات اللقاء، الذي فاز فيه فريقه على ليفانتي الإسباني بهدفين لواحد.

وينتهي عقد الظهير الأيمن التونسي مع نوتنغهام فورست في صيف 2024، وهو ما يؤكد أن فرضية بيعه أو إعارته من جديد تبقى واردة جداً، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

المساهمون