صفقات يوفنتوس بدأت تصل من أجل بناء المشروع الجديد

08 يوليو 2022
تسعى إدارة يوفنتوس للتعاقد مع لاعبين مُميزين (ماركو لوزاني/Getty)
+ الخط -

بدأت صفقات فريق يوفنتوس الإيطالي بالوصول للتوقيع رسمياً على العقود والانضمام إلى البيانكونيري الذي يسعى لبناء مشروع جديد يُمكنه المنافسة على جميع الألقاب المحلية ولقب دوري أبطال أوروبا بشكل خاص، خصوصاً بعد موسم 2021-2022، المُخيب للآمال.

وكشف موقع فريق يوفنتوس الجمعة وصول الجناح الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، الذي سيُوقع رسمياً مع الفريق الإيطالي وسيبدأ رحلة جديدة من مسيرته في الكالتشيو، وهو من أهم صفقات البيانكونيري التي تحدثت عنها الصحف الإيطالية خلال الأسابيع الأخيرة.

وسيكون دي ماريا واحداً من أبرز نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي في موسم 2022-2023، وهو الذي يملك مواصفات فنية مُميزة ويُمكنه مساعدة الفريق على الصعيد الهجومي كثيراً، إذ إنه يملك مهارة في التعامل مع الكرة ومهارة في صناعة التمريرات الجيدة في الثلث الهجومي.

وبعد دي ماريا من المتوقع وصول نجم خط الوسط الفرنسي، بول بوغبا، قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهو سيعود إلى بيته الذي لعب معه لسنوات في الكالتشيو، وبالتالي سيعرف ماذا سيفعل على أرض الملعب، وهو من نوعية لاعبي خط الوسط التي تُساعد في العمليات الهجومية كثيراً.

وبعيداً عن دي ماريا وبوغبا، يسعى فريق يوفنتوس للتعاقد مع النجم الإيطالي، نيكولو زانيولو، الذي يلعب مع فريق روما، وهو لاعب خط وسط بمواصفات هجومية يُمكنه المساعدة في تحسين خط هجوم يوفنتوس في موسم 2022-2023، وهناك مفاوضات جدية ومن الممكن أن تُحسم الصفقة خلال أيام.

المساهمون