صدمة في برشلونة..ميسي لن يُشارك في مباراة الكلاسيكو

02 نوفمبر 2015
ميسي تعرض للإصابة في مباراة لاس بالماس (العربي الجديد)
+ الخط -

أصيبت جماهير فريق برشلونة الإسباني بصدمة كبيرة، وذلك بعدما أكّدت صحيفة سبورت المقربة من أسوار ملعب "كامب نو" غياب نجم الفريق الكتالوني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة التي ستجمع فريق البلاوغرانا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت إلى أن عملية شفاء ميسي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى أربطة الركبة اليسرى، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره لاس بالماس، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ تسير بخطى أبطأ مما كان متوقعاً عليه في بداية الأمر.

وبحسب الصحيفة الإسبانية المقربة من أسوار ملعب "كامب نو" فإن هذا الأمر يعني أن اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009 -2011) لن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة، التي ستجمع بين قطبي كرة القدم الإسبانية (برشلونة وريال مدريد) يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

ووفقاً لصحيفة سبورت فإن التسريبات التي كشفت عنها، والتي تُؤكد بأنّ عملية علاج النجم الأرجنتيني متأخرة عن الموعد المحدد بأسبوع واحد؛ ستُحتم على المدير الفني لفريق برشلونة، لويس إنريكي، عدم المغامرة بنجم فريقه دون انتظار تعافيه بشكل تام؛ وذلك خشية حدوث أية مضاعفات قد تُؤثر على مستوى اللاعب فيما تبقى من مباريات الموسم.

ويعي المدير الفني لفريق برشلونة تماماً بأنّ مباراة ريال مدريد ليست سوى مجرد 3 نقاط فقط من سباق الموسم الطويل، وهو الأمر الذي لن يدفعه للمغامرة والزج بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الكلاسيكو المرتقبة، لا سيّما أن الموسم لا يزال طويلاً وأن الخسارة أمام ريال مدريد لا تعني نهاية المطاف بالنسبة لمسيرة النادي الكتالوني في بطولة الليغا.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. لاعب ميلان يتعرض لإصابة مرعبة!

المساهمون