صحيفة ألمانية تكشف اسم اللاعب الذي كان سبباً رئيسياً في إقالة ناغلزمان

29 مارس 2023
انتهى عهد المدرب يوليان ناغلزمان سريعاً مع بايرن (ستيفن براوير/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، عن أحد الأسباب الرئيسية التي ساهمت في إقالة مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، يوليان ناغلزمان، وتورط لاعب من الصف الأول في تعقيد فرص بقاء المدرب في دفة قيادة النادي "البافاري".

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي ساهمت في الإسراع بإقالة المدرب، يوليان ناغلزمان، هو فقدان السيطرة على غرفة ملابس النادي البافاري، وتعرضه لانتقاد لاذع من المهاجم السنغالي، ساديو ماني.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الصحيفة الألمانية، فإن المدرب ناغلزمان تعرض لتوبيخ قوي من المهاجم السنغالي، ساديو ماني، المنتقل حديثاً إلى النادي "البافاري"، وذلك بعد نهاية مباراة الفريق في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب إشراك المهاجم في المواجهة لمدة 8 دقائق فقط.

وبحسب التفاصيل هاجم ماني بكل غضب المدرب، ناغلزمان، أمام زملائه في النادي "البافاري"، مما جعل المدرب في موقف مُحرج أمام اللاعبين، وبحسب "بيلد" فسر اللاعبون ذلك بأنه تنازل عن السلطة، خصوصاً عندما دفع بالمهاجم ماني أساسياً في المباراة التالية ضد أوغسبورغ في منافسات "البوندسليغا".

ولفتت الصحيفة الألمانية إلى أن ما حدث بين ناغلزمان وماني كان السبب وراء الإقالة وتعيين المدرب، توماس توخيل، بدلاً منه، وذلك حرصاً من إدارة النادي "البافاري" على تجنب المزيد من الأزمات داخل غرفة الملابس، خصوصاً مع تلميح المدير الرياضي لبايرن في وقت سابق في تصريحات لوسائل الإعلام: "العلاقة بين الفريق والمدرب لم تعد تعمل".

المساهمون