صحف بريطانية تكشف مصير أبراموفيتش: غير مرحب به في بريطانيا

24 فبراير 2022
هل يُمنع أبراموفيتش من البقاء في بريطانيا؟ (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

كشفت كل من صحيفتي "دايلي ميل" و"ذا صن" البريطانيتين اليوم عن المصير الذي ينتظر مالك فريق تشلسي الإنكليزي، الروسي، رومان أبراموفيتش، وذلك بعد بدء الغزو الروسي لأوكرانيا، وهو ما قد يؤثر سلباً في الرياضة.

ووفقاً للصحيفتين البريطانيتين، فإن من المتوقع منع مالك فريق تشلسي، الروسي، رومان أبراموفيتش، من البقاء في لندن أو الإقامة في بريطانيا بشكل نهائي، لافتتين إلى أن الأخير غائب عن الفريق منذ فترة طويلة، ولم يظهر في منشآت النادي منذ 4 أشهر تقريباً.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن مسؤولين أمنيين توقعات بمنع أبراموفيتش من الإقامة في بريطانيا، رغم أنه يملك فريق تشلسي الإنكليزي ولديه قصر فخم في منطقة "كينغستون" تبلغ قيمته 125 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من إثارة رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اسم رومان أبراموفيتش مالك تشلسي، مشيراً إلى أنّ من المتوقع أن يكون من بين نحو 35 رجل أعمال روسياً ستُفرض عليهم عقوبات، علماً بأن أبراموفيتش من أبرز الداعمين للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

ووفقاً لهذه المعطيات، يبدو أن أبراموفيتش أمامه مستقبل أسود ومجهول حتى الآن، إذ إن رفض بقائه في بريطانيا وإنزال عقوبات بحقه بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا، سيؤثران سلباً بعمله مع تشلسي وملكيته للفريق وتهديد عمله في كرة القدم.

فرق
المساهمون