صحافي إسباني يكشف عن مدى كره رونالدو لميسي

11 نوفمبر 2014
كتاب ميسي يثير الجدل (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف صحافي إسباني، في كتاب نشره عن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مدى الكره الذي يكنه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، لنجم هجوم برشلونة الإسباني، وخصص جزءاً في عمله عن الأسماء التي أطلقها "صاروخ ماديرا" على البرغوث الكتالوني.

وأوضح الصحافي، جيليم بالاجي، في كتابه "ميسي" أن اللاعب البرتغالي كان دائماً ما يضع نفسه في منافسة فردية مع ليو، وهو ما كان يعرفه الجميع داخل أروقة النادي الملكي، رغم نفي اللاعب وجود أي منافسه فردية بينهما.

وأكد الصحافي في كتابه، أن رونالدو كان يسمي ميسي "اللقيط" عند الحديث عنه مع زملائه في الفريق والمقربين منه، بينما كان يطلق باقي اللاعبين النكات عليه، وكانوا يسمونه بكلب رونالدو الصغير، الذي قد يصحبه معه داخل حقيبة.

وجاء الحديث عن رونالدو، في كتاب ميسي، على هذا النحو:

"قد يكون السبب هو عدم النضج الذي يصاحب الكثير من اللاعبين، ولكن ما كان يظهره دائماً هو السخرية والتقليل من ميسي، حتى يظهر لزملائه وأصدقائه أنه لا يهابه وأنه يتحداه دائماً، في صراع أشبه بمنافسة الصبية".

"دائماً ما يقارن رونالدو علاقته بميسي بعلاقة أيرلندا ببريطانيا العظمى، ويعرف اللاعبون أن رونالدو ينعته (ميسي) دائماً أثناء الحديث عنه باللقيط، بينما يصفه اللاعبون في التهكم عليه بالكلب الصغير".

المساهمون