صابيري يعاني في سمبدوريا.. هل استبدله ستانكوفيتش للإصابة؟

05 مارس 2023
صابيري لعب 35 دقيقة فقط قبل أن يستبدله ستانكوفيتش (سيمون أرفيدا/Getty)
+ الخط -

يمرّ اللاعب المغربي عبد الحميد صابيري بفترة صعبة للغاية مع فريقه سمبدوريا الإيطالي في الوقت الحالي، وذلك بعدما جرى استبداله في الدقيقة 35 من عمر المباراة الأخيرة التي لعبها اليوم الأحد أمام ساليرنيتانا وسط سخط من جماهير النادي الحاضرة.

وعلى ملعب لويجي فيراريس ضمن الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري الإيطالي، قرر المدرب الصربي ديان ستانكوفيتش استبدال صابيري بإقحام الألماني كوراي غانتر بدلاً منه، رغم أنّه لم يكن مصاباً بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" المحلية.

ولم يلعب المهاجم المغربي في التشكيلة الأساسية منذ شهرين تقريباً مع سمبدوريا، ودخل أساسياً اليوم فقط بسبب عدم وجود بدائل لدى ستانكوفيتش، وذلك عقب إيقاف مانولو غابياديني وإصابة سام لاميرز وإيغناسيو بوسيتو.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" الذي قال: "من المؤكد أن أسلوبه لم ينل إعجاب المدرب الذي أخرجه بعد 35 دقيقة فقط، حيث كانت هناك سخرية شديدة من الجماهير، التي استهدفت بشكل رئيسي صابيري، لكن ستانكوفيتش لوح لهم وطلب التركيز على تشجيع اللاعبين الذين ما زالوا في الملعب".

ويحتل سمبدوريا المركز الـ20 الأخير في الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، وهو يقاتل من أجل تفادي الهبوط للدرجة للدرجة الثانية رغم صعوبة المهمة، مع العلم أنّه تعادل أمام ساليرنيتانا بدون أهداف.

وقد يندم سمبدوريا على رفض عرض فيورنتينا لضم صابيري في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، سيما أن اللاعب تراجع مستواه منذ ذلك الحين، وهو الذي كان ضمن تشكيلة منتخب المغرب الذي تألق في مونديال قطر 2022 وحصد المركز الرابع.

المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.