صابيري يثير غضب مدربه: أضاع ركلة جزاء وتسبب في خسارة سامبدوريا

18 فبراير 2023
فشل صابيري في تسجيل ركلة الجزاء الثانية لصالح سامبدوريا (كيفن أرفيدا/Getty)
+ الخط -

أثار النجم المغربي عبد الحميد صابيري غضب مدربه الصربي ديان ستانكوفيتش، بعدما تسبب في هزيمة نادي سامبدوريا في المواجهة التي جمعته بضيفه بولونيا، بهدفين مقابل هدف، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم نادي بولونيا بنتيجة المواجهة في الدقيقة الـ(27) من عمر الشوط الأول، لكن صابيري تمكن من إعادة سامبدوريا إلى اللقاء، بعدما استطاع تنفيذ ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة الـ(68) بالشوط الثاني.

وحصل سامبدوريا على ركلة جزاء أخرى، انبرى لتنفيذها صابيري، لكنه أضاعها بعدما تصدى حارس بولونيا لها، ما جعل المدرب ستانكوفيتش ينفجر غضباً على النجم المغربي، بسبب عدم تمكنه من هز شباك منافسه.

وأدار الحظ ظهره لنادي سامبدوريا، بعدما استطاع بولونيا تسجيل الهدف الثاني، وخطف النقاط الثلاث المهمة، نتيجة عدم تمكن صابيري من إحراز هدف لفريقه، الذي فوت على نفسه الحصول على نقطة وحيدة أو الخروج بالانتصار على أرضه وأمام جماهير.

وبسبب عدم تمكن صابيري من مد يد العون لناديه، بقي سامبدوريا في المركز الـ19 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد 11 نقطة، فيما رفع فريق بولونيا رصيده إلى 32 نقطة في المرتبة السابعة.

المساهمون