شيكابالا يشعل القمة الـ121... أعاد هدفه العالمي بشباك الأهلي

19 ابريل 2021
شيكابالا بدأ مسيرته مع الزمالك عام 2002 (Getty)
+ الخط -

 

نجح نجم الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، في تسجيل هدف التعادل لفريقه في مرمى الأهلي، خلال القمة الرقم 121، التي تجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وأعاد الدولي المصري السابق، الهدف الذي سجله أمام الفريق ذاته، في النسخة السابقة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي حسمها الأهلي لمصلحته 2-1.

وفي الدقيقة الـ31، عدل شيكابالا النتيجة للفريق الأبيض، بعد فاصل مهاري مبهر على حساب دفاع الأهلي، قبل أن يسدد كرة مقوسة متقنة، استقرت في المقص الأيمن للحارس علي لطفي، ومن ثم يحتفل بطريقة غريبة، من خلال الإشارة إلى بكائه، في رد على موجة الانتقادات التي تلاحقه بشكل دائم، في الوقت الذي كان محمد شريف قد افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 22.

ونجح شيكابالا في تسجيل هدفين بشباك الأهلي في لقاءين متتاليين لأول مرة بمسيرته، بعدما هز شباك الغريم الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

 ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري للمسابقة المصرية برصيد 33 نقطة من 14 لقاء، فيما يحتل الأهلي الترتيب الرابع برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة.

المساهمون