شيفشينكو يفاجئ الجميع برسالة خاصة لإيطاليا.. ما الذي جاء فيها؟

07 يوليو 2021
أندريه شيفشينكو مدرب منتخب أوكرانيا (Getty)
+ الخط -

فاجأ المدرب أندريه شيفشينكو، المدير الفني لمنتخب أوكرانيا، الجميع، بعدما وجّه رسالة خاصة لمنتخب إيطاليا وجماهير ميلان، بعدما خرج من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020، على يد منتخب إنكلترا في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ونشر الأسطورة أندريه شيفشينكو، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالته، التي جاء فيها: " شكراً جزيلاً مني ومن كل الشعب الأوكراني إلى "الروسونيري"، ولكل المشجعين الإيطاليين الذين دعمونا في هذه الرحلة الأوروبية".

وتابع أسطورة نادي ميلان السابق "أبارك للمدرب روبرتو مانشيني وجميع أعضاء الجهاز الفني لمنتخب إيطاليا، لما فعلوه حتى الآن، والوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020"، مع وضع إشارة علامة التصفيق.

ولم يستطع أندريه شيفشينكو، مدرب منتخب أوكرانيا، إخفاء مشاعره الكبيرة لجماهير ناديه السابق، إي سي ميلان، الذين وقفوا إلى جانبه بقوة في المواجهة التي خاضها ضد منتخب إنكلترا، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما.

وأظهر الأسطورة أندريه شيفشينكو دعمه الكبير لجماهير نادي إي سي ميلان، بعدما وجّه إليها التحية في أكثر من مناسبة، لكنه فاجأ الجميع، عقب رسالته الخاصة للمدرب روبرتو مانشيني وجميع أعضاء الجهاز الفني لـ"الأزوري"، ما يعني أنه يقف إلى جانبهم في بطولة "يورو 2020".

 

المساهمون