شقيق فيوري يتحدى المُلاكمين: إنه لا يخشاكم

26 مارس 2023
حمّل شقيق فيوري منافسه الأوكراني أوسيك مسؤولية إفشال النزال (نايثن سترايك/Getty)
+ الخط -

وجّه تومي فيوري، شقيق البريطاني العملاق، تايسون فيوري، رسالة إلى جميع الملاكمين، بعد انهيار المفاوضات مع الأوكراني أولكسندر أوسيك، من أجل إقامة نزال "القرن"، الذي كان من المفترض أن تتابعه الجماهير في 29 من شهر إبريل/ نيسان القادم في العاصمة لندن.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، عن تومي فيوري قائلاً: "أصبح تايسون لا يحب سماع اسم أوسيك، الذي كان السبب الرئيسي في فشل إقامة المواجهة التي تريدها الجماهير. تايسون يريد قتال الأوكراني، وأثبت ذلك مراراً وتكراراً".

وتابع حديثه قائلاً: "ذهب تايسون وخاض نزالاً مع ديونتاي وايلدر. إنه مستعد لمواجهة أي ملاكم. إنه لا يخشاكم (يقصد الملاكمين)، خصوصاً أصحاب الوزن الثقيل. ما حدث ليس خطأ تايسون، وأعتقد أنه سيخوض معركة كبرى خلال الفترة القادمة".

وبحسب الصحيفة البريطانية، إن فشل إقامة نزال "القرن" بين العملاق تايسون فيوري ومنافسه أولكسندر أوسيك يعود إلى تمسك الأوكراني بضرورة إعادة النظر في كيفية تقسيم الأرباح بين الطرفين عقب نهاية اللقاء.

واختتمت بأن الملاكم البريطاني العملاق عرض على منافسه الأوكراني أن يحصل على نسبة 70% من أرباح النزال، في وقت ينال أولكسندر أوسيك 30%، بالإضافة إلى مليون جنيه إسترليني يتبرع بها تايسون فيوري لأوكرانيا.

المساهمون