شرط مالي يُربك شتوتغارت ويفتح باب الرحيل أمام نجمه غيراسي

25 أكتوبر 2023
يُقدم غيراسي مستويات مميزة مع فريقه شتوتغارت (أورليك بيدرسن/Getty)
+ الخط -

خطف المهاجم الغيني سيرهو غيراسي، الأضواء من المهاجمين العالميين في أوروبا، وتصدّر قائمة الأكثر تسجيلاً بفضل 14 هدفاً في بطولة الدوري الألماني، وهذا ما لفت انتباه الأندية الكبرى التي تسعى لتدعيم تشكيلاتها تحسباً لما تبقى من الموسم.

وربما لا تستمر تجربة غيراسي طويلا مع ناديه شتوتغارت الألماني، إذ أكدت شبكة "سكاي سبورت" في نسختها الألمانية، الاثنين، أن بنداً خفياً في عقده يسمح للأندية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بأن تستفيد من خدماته دون دفع الكثير من المال.

وعلمت القناة الألمانية أن أي فريق قادر على دفع 20 مليون يورو سيظفر بصفقة سيرهو غيراسي، لكن الشرط الوحيد هو أن يوافق بنفسه على الرحيل نحو فريق آخر، وهذا ما يجبر الأندية التي ترغب في انتقاله على أن تغريه براتب مالي كبير وحوافز ثانية.

وفي حال قرر المهاجم المتميز أن يرحل لخوض تجربة جديدة، فلا شك أن نادي شتوتغارت الألماني سيكون أكبر خاسر في الصفقة، بما أنه لم يؤمن بقدرة نجمه على التألق وبلوغ هذا المستوى، وحدد قيمة مالية ضعيفة جداً بالنسبة لمهاجم لا يعرف سوى تسجيل الأهداف.

والغريب في الأمر أن هذا البند سيكون ساري المفعول حتى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا ما أربك مجلس إدارة النادي الألماني، الذي سيسعى دون شك إلى تمديد عقده ورفع راتبه مقابل تغيير قيمة فسخ عقده.

المساهمون