شجار قوي بين لاعبين روس وأوكرانيين في تركيا

14 فبراير 2023
الحرب الروسية على أوكرانيا ما زالت مستمرة (ميغيل مدينا/فرانس برس)
+ الخط -

دخل لاعبون روس وأوكرانيون، الثلاثاء، في شجار عنيف في فندق بمدينة أنطاليا التركية، أثناء الإقامة في فترة الإعداد لما قبل الموسم الشتوي.

وذكرت صحيفة "سبورت إكسبرس" الروسية، أن الشجار وقع في فندق "رويال سيغينيوس"، حيث يقيم لاعبو نادي شينيك الروسي، الذي يلعب في الدرجة الثانية، والأوكراني ميناي، الذي يلعب في قسم الشرف.

وبحسب مصادر روسية، بدأ الشجار عندما حاول الأوكرانيون إجبار أحد أعضاء النادي الروسي على غناء النشيد الأوكراني، وبعد ذلك هاجموا لاعب كرة قدم من فريق شينيك في المصعد.

في المقابل، ذكرت مصادر أوكرانية، أن أصل المشاجرة كان السلوك غير اللائق تجاه موظفي الفندق من شخص روسي تناول الكثير من الكحول، مما أثار رد فعل لاعبي ميناي.

وانضم العديد من لاعبي شينيك إلى الشجار الأول، لذا انتهى بالتحول إلى شجار قوي، أدى إلى إصابة العديد من اللاعبين بكدمات، وتم الفصل بين لاعبي كرة القدم من قبل أعضاء الجهازين الفنيين للناديين وموظفي الفندق.

وطلب ميناي، عدم البقاء في نفس الفندق مع الفرق الروسية الأخرى، لكن الزلزال الذي هز البلاد أجبر العديد من الأندية على المشاركة في الإقامة، لكن بعد النزاع، قررت إدارة شينيك مغادرة المبنى ونقل لاعبيها إلى فندق آخر لأسباب أمنية.

المساهمون