شبح يطارد رونالدو وجودة استثماره في المياه المعدنية

10 يوليو 2023
يواجه رونالدو الأزمات دائماً خلال مسيرته الكروية (ويل بالمر/Getty)
+ الخط -

يواجه النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، اتهامات خطيرة بخصوص علامته التجارية للمياه المعدنية الجديدة "أوروس 9"، بعد أن حرص على الاستثمار في هذا المجال في إسبانيا.

وأكد موقع "أس" في نسخته الأميركية، الأحد، أن اتهامات تطارد رونالدو لسعيه إبراز علامته التجارية، عبر مقارنة بين الماء المعدني، الذي تسوقه مؤسسته والمياه المعدنية لمؤسسات أخرى، حيث اعتبر أن منتوجه يفوق جودة المنافسين، من خلال نشر معلومات كاذبة.

وسبق أن كشفت صحيفة "إل كوميديستا" الإسبانية المختصة في التغذية بأن المياه التي يروج لها رونالدو سيئة ومشكوك في نوعيتها، بينما ذهبت أطراف أخرى إلى التشكيك حتى في صلاحيتها للاستهلاك، في وقت يروج لها عمال المؤسسة على مختلف الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم المختصون رونالدو ومؤسسته بالترويج الكاذب عبر التصريح بأن المياه المعدنية "أوروس 9" تحتوي على مواد فريدة من نوعها ومفيدة للصحة، لكن البحوث كشفت المستور ووضعت "الدون" في خانة الاتهام بالكذب والتحايل على المواطنين.

ويخشى نجم نادي النصر السعودي أن تتطور القضية أكثر وتصبح ملفاً لدى العدالة، حيث أن الترويج الكاذب يعاقب عليه القانون الإسباني، خاصة فيما يتعلق بالمواد الغذائية الاستهلاكية، وهذا لما قد ينتج عنه من ضرر على المستهلكين، الذين يقعون ضحية للخداع.

يُذكر أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يُعد من الرياضيين الذين يستثمرون أموالهم في مشاريع كثيرة، كما شملت استثماراته مجالات عدة مثل الفندقة، والصحة والألبسة.