شبح تجربة هازارد يخيم على بداية مشوار الموهبة غولر مع ريال مدريد

30 يوليو 2023
يُعاني غولر من إصابة على مستوى الركبة (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

أثار الموهبة التركي أردا غولر، اللاعب الجديد لفريق ريال مدريد، المخاوف، بعد الإعلان عن إصابته على مستوى الركبة، قبل أن يبدأ مشواره مع الفريق الملكي.

وكتب ريال مدريد في بيان رسمي على موقعه، السبت: "أظهرت الفحوصات التي أجريت للاعبنا أردا غولر، إصابته في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى. سيسافر اللاعب إلى مدريد في الساعات القليلة القادمة لمواصلة العلاج".

وغاب غولر عن تدريبات ريال مدريد في معسكر الإعداد الحالي في أميركا منذ أسبوع بسبب الإصابة، وبحسب تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، إذ شعر اللاعب بالألم يوم الجمعة الماضي، بعد أن غاب عن المباريات الودية ضد ميلان ومانشستر يونايتد وقمة الكلاسيكو ضد برشلونة.

شبح هازارد يخيم على الوافد الجديد

يأمل عشاق النادي الملكي بعدم إعادة تجربة البلجيكي إيدين هازارد، الذي انضم إلى النادي "الملكي" عام 2019 في أغلى صفقة انتقال إلى النادي الملكي حينها (110 ملايين دولار)، لكنه عانى عدداً من الإصابات، إذ شارك في 54 مباراة فقط، 30 كأساسي، بإجمالي 392 دقيقة، وسجل 4 أهداف بجميع المسابقات، بحسب تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، وحصد 8 ألقاب مع النادي من بينها دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري بمناسبتين.

وحسب تقرير "آس" أيضاً، فإن النادي يعمل على وضع برنامج إعدادي لغولر من أجل اكتساب عضلاته قوة دون التأثير سلباً على حركته وسرعته، بأسلوب مشابه جداً للأسلوب الذي طور البرازيلي رودريغو.

المساهمون