شايبي: محرز وبن ناصر وماندي ساعدوني.. ونحن في المنتخب عائلة واحدة

تونس
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
28 مارس 2023
fares
+ الخط -

يُعتبر فارس شايبي، من بين المواهب التي يُراهن عليها مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، جمال بلماضي، من أجل تدارك النتائج السلبية لمنتخب "الخضر" في العام الماضي، حيث كان حاضرا في معسكر منتخب الجزائر، الذي واجه منتخب النيجر ضمن تصفيات كأس أفريقيا.

وحلّ نجم نادي تولوز الفرنسي، ضيفاً على "العربي الجديد" ليتحدث عن مشاركته مع منتخب "الخضر"، والأجواء داخل المجموعة بعد التأهل لنهائيات كأس أفريقيا 2024.

وعلق شايبي على انتصار الجزائر أمام النيجر قائلا: "كان الانتصار مستحقاً، لقد سيطرنا على اللعب، ولكن هناك خطر، لأن هذه الفرق تعتمد الهجوم المعاكس ويمكنها أن تنال من الدفاع، ولكننا الليلة عرفنا كيف نتعامل مع المباراة، وحصلنا على النقاط والتأهل.

وعن اندماجه مع منتخب الجزائر، قال شايبي: "كما قلت من قبل، لقد كان اندماجي في المجموعة ممتازاً، اللاعبون القدامى رياض وإسماعيل وعيسى ماندي ساعدونا على الاندماج بشكل ممتاز، وداخل المجموعة نشعر بأننا عائلة واحدة ونريد أن نحقق نتائج ممتازة، والحمد لله أن الأمور سارت بشكل جيد".

واعتبر شايبي أن مقارنته بالنجم سفيان فيغولي تسعده كثيرا وقال: "لقد كان لاعباً كبيراً في المنتخب الوطني، ومن الجيد أن أُقارَن به".

ذات صلة

الصورة
GettyImages-123786ش1942.jpg

رياضة

تحدث يحيى دلاهي قائد منتخب موريتانيا بعد نهاية المواجهة ضد منتخب الجزائر التي انتهت بفوز بهدف نظيف وتأهل تاريخي غير مسبوق إلى الدور الثاني

الصورة
GettyImages-1947917775.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب موريتانيا لكرة القدم، سوليمان دوكارا، بعد التأهل التاريخي إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا إثر الفوز غير المتوقع

الصورة

رياضة

عاش المنتخب الجزائري مهزلة جديدة،في عهد المدرب جمال بلماضي بعد أن مغادرته لبطولة كأس أمم أفريقيا الجارية وقائعها في ساحل العاج، إثر خسارته أمام موريتانيا.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث لاعب كرة القدم الجزائري السابق كريم زياني، في حديث خاص مع "العربي الجديد"، عن منتخب الجزائر ونجمه رياض محرز في بطولة كأس أمم أفريقيا.

المساهمون