شاوشي يوجه رسالة لمبولحي قبل قمة الكاميرون المرتقبة

27 مارس 2022
المنتخب الجزائري يأمل في حصد بطاقة مونديال قطر (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -


يعد فوزي شاوشي، أحد أشهر الحراس في تاريخ منتخب الجزائر، خاصة بعد المباراة البطولية له في أم درمان عام 2009 أمام مصر، حيث ساهم بتدخلاته الحاسمة، في تأهل "الخضر" لمونديال جنوب أفريقيا 2010، بعد غياب لـ24 عاماً.

ووجه شاوشي في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد"، نصيحة لزميله السابق رايس مبولحي، قد تفيده في مباراة الإياب أمام المنتخب الكاميروني، التي ستلعب يوم الثلاثاء، وستكون فاصلة في التأهل لمونديال "قطر 2022".

وقال شاوشي: "نصيحتي له أن يكون مركزاً بشكل كامل على هذه المباراة، وإن شاء الله يؤدي مباراة كبيرة مثل العادة، وأظن أنه قادر على قيادتنا لكأس العالم، مع الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها".

وعاد الحارس السابق لنادي مولودية الجزائر في حديثه عن مباراة الذهاب التي لعبت في دوالا يوم الجمعة الماضي، حيث قال: "المباراة كانت كبيرة للاعبين الجزائريين وعشناها على وقع أعصاب كبيرة، وفي الأخير نجحنا في العودة بفوز، وهذا يبقى أحسن شيء".

وختم فوزي شاوشي: "هذه المباريات خاصة لجميع اللاعبين، تتطلب تركيزا عاليا وحضورا ذهنيا وبدنيا كبيرا، أتمنى من اللاعبين أن يتفادوا وضع الضغط على أنفسهم ويكونوا في راحة تامة خاصة مع الدعم الجماهيري المرتقب لهم".

المساهمون