شاهد: معركة تفسد مباراة الكأس الممتازة في تشيلي

22 مارس 2021
الإثارة كانت حاضرة في الكأس الممتازة في تشيلي (من حساب كولو كولو على تويتر)
+ الخط -

شهدت مباراة الكأس الممتازة في تشيلي، مساء الأحد، إثارة كبيرة طوال 90 دقيقة، بين يونيفرستاد كاتوليكا وكولو كولو، قبل أن تعرف الدقائق الأخيرة لقطات عنف، كان بطلها لاعب الأخير، ماكسيميليانو فالكون الذي أحدث فوضى عارمة انتهت بطرده من قبل حكم المباراة.

وتميّزت المباراة بالتشويق الكبير، حيث كان نادي كولو كولو متقدماً بالنتيجة 2-0 إلى حدود الدقيقة 52 بعد أن سجل إيفان موراليس وليوناردو جيل هدفين منحا الفريق تقدماً كان يبدو حاسماً باعتبار أنه مسيطر على مجريات اللعب وفرض هيمنته على اللقاء.

وعاد فريق يونيفرستاد كاتوليكا بقوّة في آخر الدقائق ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 67، بفضل فرناندو زامبدري ثم غونزالو تابيا. ثم رفع نسق لعبه ليحرز هدفين بفضل مارسيلينو نونيز ثم تابيا الذي سجّل ثنائية وأمّن انتصار فريقه بهدف في الدقيقة 90 ليعلن منطقياً حصول فريقه على السوبر.

وكانت كل المعطيات تشير إلى نهاية طبيعية لهذه المباراة المثيرة قبل أن يبرز الأوروغوياني ماكسيميليانو فالكون ويعتدي على أحد لاعبي يونيفرستاد، عندما كان فريقه يستعد لتنفيذ مخالفة. واشتبك هذا اللاعب مع عدة عناصر من الفريق المنافس، ليتدخل الحكم ويطرده. ورغم حالة الطرد وتدخل رفاقه من أجل إنهاء الخلاف، إلا أنّ فالكون عاد ليحدث الفوضى في الميدان.

ويبدو أن هذا اللاعب لم يستوعب ما حدث في اللقاء من تطورات وخسارة فريقه السوبر الذي كان يبدو قريباً منه، فانفعل وورط نفسه بعد طرده من قبل الحكم وقد يكون عرضة لعقوبات إضافية.

دلالات
المساهمون