شاهد.. العمدوني يغري منتخب تونس بهذا الهدف في الدوري السويسري

13 مارس 2022
العمدوني سجل هدفاً رائعاً (روبرت هراديل/Getty)
+ الخط -

يسعى منتخب تونس لكرة القدم لضمّ موهبة نادي لوزان السويسري محمد زكيّ العمدوني، صاحب الـ3 جنسيات، لكنه لم يتخذ إلى حد الآن قراره النهائي بخصوص البلد الذي سيلعب له مستقبلا مستوى المنتخب الأول.

وتابع العمدوني تألقه في الدوري السويسري، تحديدا في مواجهة فريقه ضد يونغ بويز، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من المسابقة، وقد انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة (2-2)، ليرفع لوزان رصيده إلى 13 نقطة في الترتيب العام، لكنه لم يغادر إلى حد الآن المركز الأخير.

وتسلّم العمدوني الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع يونغ بويز بطريقة جميلة، ليسدد صوب المرمى، معلناً افتتاح النتيجة في الدقيقة الـ38، قبل أن يعود يونغ بويز بهدفين ويقلب كل المعطيات، لكن أصحاب الأرض نجحوا في تعديل النتيجة بهدف قاتل في الدقيقة الـ93، عبر ركلة جزاء.

وتشهد المفاوضات بين الاتحاد التونسي والعمدوني بعض التعقيدات، بسبب استمراره مع منتخب سويسرا للشباب وتقديمه مستويات طيبة، علما أن صاحب الـ21 سنة يحمل 3 جنسيات، وهي التونسية والسويسرية والتركية.

وسبق للمنتخب التونسي أن تردّد في استدعاء العمدوني في الموسم الماضي، بما أنه ينتمي حينها إلى دوري الدرجة الثانية السويسري، ما أغضب اللاعب الذي كان يرغب في الانضمام إلى "نسور قرطاج"، وفق ما أكده مصدر خاص لـ"العربي الجديد" في وقت سابق.

المساهمون