شاهد.. أرتيتا يفقد أعصابه ويدفع نجمه لصد هجمة توتنهام

06 ديسمبر 2020
عانى مدرب أرسنال أرتيتا في المباراة أمام توتنهام (غلين كريك/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة الأسبوع الـ11 من الدوري الإنكليزي الممتاز بين توتنهام هوتسبيزر وضيفه أرسنال حماسةً كبيرة، وأشعل الثنائي هاري كين والكوري هيونغ مين سون اللقاء بهدفين، ما أثار قلق المدير الفني، ميكيل أرتيتا، الذي فقد أعصابه قبل هدف النجم الإنكليزي.

وتوجّه نجم خط الوسط الغاني، توماس بارتي، نحو دكة بدلاء ناديه أرسنال وهو يشتكي من تعرّضه للإصابة، حيث شعر بآلام جعلته يغادر الميدان من أجل تلقي العلاج، ولسوء حظّه، صادف ذلك هجمة معاكسة قادها النجم الكوري لتسجيل هدف ثانٍ.

وأدرك أرتيتا حجم خطورة الهجمة، في ظل التفوق العددي لنجوم توتنهام، حيث سارع نحو بارتي ودفعه للعودة إلى الميدان والدفاع، إلا أن الأوان كان قد فات، بتسجيل هاري كين الهدف الثاني بطريقة رائعة، عبر تسديدة يسارية قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن تدخل شباك الحارس لينو.

وغادر بارتي فريقه بين الشوطين، بعد أن رفض الجهاز الطبي عودته خشية من تفاقم الإصابة، حيث عوّضه الإسباني داني سيبايوس، دون أن ينال المصري محمد النني فرصة المشاركة، رغم أنّه شفي من فيروس كورونا قبل أيام قليلة.

وأثبت المدير الفني، جوزيه مورينيو، تفوّقه في المباريات الكبيرة هذا الموسم، ليكون أرسنال ضحيته الجديدة بعد أن سقط مانشستر سيتي أمامه، ليستعيد الصدارة من أمام تشلسي بفارق نقطتين.

 

المساهمون