سينر وديوكوفيتش في نهائي الجولة الختامية للتنس

18 نوفمبر 2023
سينر يحقق نتائج مميزة في الفترة الأخيرة (تيزيانا فابي/Getty)
+ الخط -

اقتلع اللاعب الإيطالي يانيك سينر المصنف الرابع عالمياً في ترتيب لاعبي التنس المحترفين، البطاقة الأولى للدور النهائي، ضمن الجولة الختامية لكرة المضرب، المقامة في مدينة تورينو الإيطالية.

وفاز سينر البالغ من العمر 22 عاماً، السبت، على اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثالث عالمياً، وذلك بنتيجة مجموعتين لواحدة، في مباراة مثيرة استمرت لمدة ساعتين و25 دقيقة.

ودخل سينر المواجهة بقوة، حيث حسم المجموعة الأولى لفائدته بنتيجة 6-3، لكن اللاعب الروسي البالغ من العمر 27 عاماً، عاد في المجموعة الثانية التي حسمها لفائدته بنتيجة 7-6، قبل أن يكتسح الإيطالي منافسه في المجموعة الفاصلة دون صعوبات كبيرة، بعد أن كسبها بنتيجة 6-1.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وسيواجه سينر في مباراة الدور النهائي من البطولة المخضرم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، الذي فاز على الشاب الإسباني كارلوس ألكاراز.

ففي المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش سيطرته على الإسباني كارلوس ألكاراز في المواجهات الأخيرة بينهما، وذلك بعد أن حقق التأهل على حسابه بنتيجة مجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و6-2، ليصدم بالإيطالي سينر في المواجهة النهائية.

المساهمون